عبارات اهداء تخرج جامعي للأصدقاء العائلة

عبارات اهداء تخرج جامعي هنا نقدم لك اهداء تخرج جميلة وهي أجمل نطق اهداء التخرج من الكلية سواء أكان ذلك في المرحلة الجامعية أو الماجستير أو الدكتوراه. كن واثقًا من نفسك ، واتخذ خطوات ثابتة ، وتحرك نحو المستقبل ، واتجه نحو الحلم الذي كنت تنتظره. من ساعدك طوال دراستك ، من الآن فصاعداً إخواني وأخواتي ، اختاروا اهداء تخرج جميلة لتكون الأفضل ، ولا تنسوا مشاركة إخوتي وأخواتي في عائلتك وزملائك وأصدقائك.

اهداء تخرج جميلة في انتظارك أو أخي أو خريج أو خريج ، الكلمات التي تقولها تحمل المعنى الحقيقي لكونك خريج ، معنى السعادة جميل ورائع. حاولنا جمع ما تبحث عنه هنا. لا تنسى مشاركتها مع زملائك وعائلتك. عندما ترغب في تقديم اهداء تخرج جميلة ، فأنت فريد ولديك ثقة في نفسك. كل ما تبحث عنه موجود في أجمل هدايا التخرج الجديدة التي يمكنك من خلالها التعبير عن فرحتك وتخرجك ، دائماً الأفضل. لا تنسى مشاركتها مع زملائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مع اهداء تخرج جميلة ، تحصل على الجملة التي ترضيك ، بكلمات حديثة ومواكبة لجمال التناغم الذي تستحقه هنا وهنا. وهدايا جميلة. مع عائلتك وزملائك.

عبارات اهداء تخرج

  • “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات” اهدي تخرجي الى من كان نور دربي وذخري ومن علمني دون انتظار ابي العزيز وإلى أملي في الحياة وقرة عيني إلى من كان دعائها سر نجاحي امي الحبيبة وألى اساتذتي الاعزاء وإلى سندي في شدتي وبهم اقوى على دنيتي اخوتي وإلى من عرفت معنى الحياة بوجودهم أصدقائي وكل من ساندني في مسيرتي الدراسية.
  • اخر يوم بحياتي الدراسية والحمد الله على اكمال “عدد السنين” سنة من الدراسة اهدي تخرجي الى من جرع الكأس فارغا ليسقيني قطرة إلى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم أبي العزيز إلى من ارضعتني الحب والحنان إلى رمز الحب وبلسم الشفاء والدتي الحبيبة إلى القلوب الطاهرة والعزيزه ورياحين حياتي اخوتي واهلي وأصدقائي عائلتي الثانية القسم الداخلي الذين قضيت معهم أجمل اللحظات وأرقى الايام شكرا لكم من القلب ودمتم أخوة لي.
  • النهايه واخيراً تخرجنا واخيراً رفعت القبعة احتراماً لسنين مضت من الدراسة وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطة أخذت بدء الوداع في البداية الشكر لله اهدي تخرجي أثمرت تعبي الى من اعشقها الى نبض قلبي الى من تستقبلني بأبتسامه وتودعني بدعوة امي الغالية اسال الله ان يحفظها لي الى سندي وحزام ظهري اهلي الى من ساندوني ووقفوا معي الى من احببتهم بجنون اصدقائي اخواني واخواتي.
  • اهدي تخرجي الى والدي واستاذي الى والدتي الى اخوتي شكرا لكم على ما قدمتوه لي من دعم طيلة السنوات التي مضت شكر وتقدير وامتنان لكل المعلمين والمعلمات الذين علموني كتابة الحروف وكيف انطقهم فضلكم لا ينسى شكرا لكل المدرسين والمدرسات الذين اشرفوا على تدريسي في المتوسطة والاعدادية خالص الشكر وفائق التقدير الى أساتذة ودكاترة الكلية على ما علمونا ما بجعبته شكرا أصدقائي وعائلتي.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات بفضل الله اتممت اليوم مرحلة البكالوريوس في تخصص إدارة المكتبات والمعلومات من جامعة “اسم الجامعة ” أهدي تخرجي و تعبي خلال السنوات الدراسية كهدية متواضعة و بسيطة الى الشخص الذي مسك بيدي بقوة منذ صغري لم يسمح ان أقع أبدا، إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي إلى من علمني ان اصمد امام أمواج البحر الثائرة إلى من أعطاني ولم يزل يعطيني بلا حدود إلى من رفعت رأسي عاليا افتخارا به إليك يا من أفديك بروحي.
  • الى حبيبي وقدوتي الى ابي العزيز و الغالي و أهدي تخرجي الى تلك المرأة العظيمة التي ربت وعلمت التي لطالما نظرت لعينيها لاستمد منها قوتي لأكمال مسيرتي العلمية تقف كلماتي عاجزه عن شكرك يا حبيبه الى امي الحنونة و الغالية و أهدي تخرجي إلى مصدر سعادتي اخواني و اخواتي و الى أعمامي وخوالي واللي خالاتي و عماتي الى كل أهلي و أصدقائي و أحبائي ولا يسعني الا أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع اساتذتي على ما قدموه من مجهود علمي ، والشكر الموصول أيضاً لكل الزملاء والأصدقاء والاخوة الذين أمضيت معهم أجمل سنوات حياتي ولكل من ساهم في بلوغ هذه شكراً من القلب.
  • اهدي تخرجي هذا الى شيبت ابي الغالي والى امي الغالية الذين هم بوجودهم امنحونا الأمان للحصول على شهادة البكالوريوس في القانون والى الأساتذة الافاضل سائلين العلي القدير أن يمن علينا بالخير والسعادة أهدي تخرجي الى من أمدني بالقوة والعزيمة والدي العزيز حبا واحتراما، والى من جعلت الجنة تحت أقدامها والدتي العزيزة والى زوجتي العزيزة صدقا وإخلاصا، والى سندي في الحياة اخوتي واخواتي واقربائي، والى أصدقائي وزملائي، والى وطني الغالي شكرا كرسي الدراسة الذي عرفني على ناس امثالكم كنتم ومازلتم وستبقون في قلبي.
  • الحمد لله أولا وأخيرا اهدي تخرجي هذا إلى والدي العزيزين اللذين بذلوا الغالي والرخيص في سبيل ما وصلت اليه الان والى اخوتي أصحاب الفضل الكبير والى اصدقائي والى من اعزهم ويعزوني والى دكاترة استاذتي الكرام أصحاب الفضل الكبير والمؤثر والى كل من دعمني وساندني خلال فترتي الجامعية وما هي سوى نهاية مرحلة وبداية مرحلة قادمة أتمنى فيها الخير لي ولكم.
  • أخيراً انتهت الرحلة التي دامت أكثر من أعلن اليوم تخرجي حيث كان يوم مليء بالدموع دموع الوداع والحزن وكان من أصعب الأيام الذي مر بحياتي بالمقابل فرحة التخرج كانت لا تساوي تلك الدموع التي ذرفت اهدي تخرجي إلى الغالية أمي العزيزة وأبي واخوتي واخواتي أصدقائي واساتذتي اهدي تخرجي إلى كل من ساندني بهذا المشوار أهدي ثمرة تخرجي إلى الشهداء رحمهم الله والمقاتلين الذين ضحوا بأنفسهم من اجل نة.
  • بسم الله والحمد والشكر لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات الحمد لله الذي بتوفيقه وتسهيل منه جل في علاه أكملت مسيرتي العلمية وانتهت دراسة البكالوريوس لتفتح معي ان شاء الله افاق حياة أخرى وهي حياة الماستر بإذن الله اهدي تخرجي و نجاحي لوالدي ووالدتي الذين لا يجزيهم مني كلام فلهم اهدي ما حصدت، ولا انسى من بأيديهم تكللت مساعي الإبداع والتفوق كما اتفضل بجزيل الشكر الى جميع أصدقائي الذين وقفوا معي وفقكم الله.
  • “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات” بعد مسيرة دراسية حملت في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب اليوم نقطف ثمرها والحمد لله اهدي تخرجي إلى أملي في الحياة وقرة عيني وسر نجاحي أمي الغالية ادامها الله وأطال في عمرها و إهداء الى روح ابي الراحل الذي علمني كيف أمسك بالقلم و كيف اخط الكلمات بلا ندم رحمك الله أبي وإلى كل من ساندني من إخوتي الذين وقفوا بجانبي شكري و ثنائي لأساتذتي و لجميع من ساندني طيلة هذه السنوات، وما انسى وقفتهم ربي يحفظهم، الفضل لله ثم لكم جميعا، من صميم القلب شكراً لكم ونسأل الله أن يتم فرحتنا دائما ألف مبروك للجميع نقيب.
  • انتهت الحكاية رفعت قبعتي مودعا للسنين التي مضت أهدي تخرجي الى بحر الحب والحنان والنبض الساكن في عروقي أمي الحنونة وأبي العزيز الذي كان لي سندا في الحياة الذي يرقد تحت التراب إلى نجوم سمائي المتلألئة وسندي في الحياه الى اخوتي التي لم تلدهم امي ولكن ولدتهم لي الأيام كانوا سندا لي بفضلكم أقف في هذا الموقف الجميل شكرا لكل أصدقائي شكرا الى اساتذتي شكرا لكم.
  • أهدي تخرجي إليكما يامن أحمل اسمكما بكل افتخار إليكما يا قدوتي ونبراسي الذي ينير دربي إليكما يا من أعطيتموني ولا زال عطاؤها بلا حدود فمهما وصفت فيكم او عبرت عن مشاعري فلم اوفي حقكم فأنتم رحمة الله لي في هذه الحياه يامن أُدين لكم بحياتي ابي الحبيب إليكِ يا بسمة حياتي وسر وجودي يامن دعائكِ سر نجاحي يا نبع الحنان وجنة الدنيا وقرة عيني ومصباح حياتي وضياؤها أمي الحبيبة إليكم يا سندي و رزاح ظهري اخوتي واخواتي اليكم اخواني وأنسابي وعمي الى كل الأصدقاء والزملاء وكل من شاركني فرحتي وكل من أحبني وإليك يا من تقرأ.
  • أهدي تخرجي الى منبع الحب والحياة إلى روحك الطيبة إلى معنى الرجولة الحقيقية الى من علمني معاني كثيره في الحياه الى من تربيت على يده أبي الحبيب الذي لن يأتي مثله أبدآ أبي الحبيب رحمه الله عليه وطيب ثراك لن أنساك أبدا ما حييت والى القلب الكبير النابض بالحب والحنان الى رمز العطف والحنان الى من سيظل قلبي يحقق لها حباً امي الغالية حفظها الله واطال عمرها والى من بهم يشد ساعدي وتعلى هامتي هم سندي وركائز نجاحي إخواني.
  • اهدي تخرجي الى شخصيات ساعدتني واخذت بيدي للوصول الى هذا المكان لن أقل منهم يكفي انهم يبتسمون حين يعرفون انهم المقصودون الى كل من اسعدهم تخرجي أصدقائي وزملائي واهلي بلا استثناء أهديكم تخرجي دعواتكم بالتوفيق والنجاح نحو مستقبل مشرق حافل بالعطاء والرفاهية إكمال مسيرتي التعليمية.
  • اهدي تخرجي لأبي وامي حفظهم الله وادامهم ذخر وتاج على راسي، فقد انتظروا سنين ليروا أبنهم الوحيد بما يحلموا أن يروه فيه اهدي تخرجي لكل صديق و رفيق درب في مختلف مراحلي الدراسية اهدي تخرجي لأساتذتي من الابتدائية إلى الإعدادية، إلى الثانوية الى اساتذتي ودكاترتي في الجامعة الذين تعلمنا منهم الكثير الكثير جداً، ليس فقط بالعلم بل بالأخلاق والمحبة والتسامح والتفاني والجد ورأينا من خلالها الحياة بمنظور آخر حقاً هم شمعة إضاءة لنا الكثير من الطرق لحياتنا.
  • اهدي تخرجي الى رفاقي وزملائي بجامعة الحديدة التي كانت محطة كبيرة لتغييرات في حياتي وإضافات كثيرة الى وعيي وفكري وثقافتي العلمية والعملية والاجتماعية.
  • أهدي تخرجي لكم انتم أهلي واحبائي واصدقائي وعزوتي حفظكم الله جميعاً وادامكم عزاً وفخراً اعتز وافتخر به في كل مكان وزمان.
    الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد والشكر بعد الرضى ولك الحمد والشكر اذا رضيت. اهدي تخرجي هذا إلى وطني الجريح الغالي و الى والأهل الحبايب والأصدقاء الأعزاء وشكر وشكر وشكرا للجزائر الغالية.
  • اهدي تخرج لمن ساندني ودعمني طوال مرحلتي الدراسية ” ابي وامي وزوجتي وإخوتي وأخواتي شكرا لأصدقائي شكرا اساتذتي أيام دراسية لن تنسى ابدا.
  • اهدي تخرجي من تحت أقدامها الجنة بما أنني نجحت والحمد لله سأرفع قلمي و أهدي هذه الكلمات المعبرة عن حبي وامتناني لامي بفضلها ومساعدتها لي بالنجاح والتفوق ..أقول وأنا فرحانة ألف ألف ألف شكر على مساعدتي والله لولا مساعدتك لي وكلامك الرائع الذي جعلني أتمسك بالأمل في النجاح والدراسة جيدا والتفاؤل والصبر. والوقوف بجانبي ماديا ومعنويا.
  • الآن قد عرفت جيدا معنى الأسرة ومعنى حنان وبر الوالدين وخصوصا بر الأم التي تحن لأولادها وتسهر الليالي ولذلك أنا اجتهدت وفعلت كل ما بوسعي لكي أنجح وأرفع رأسك إلى الأعلى وأفتخر بكم مثل ما يفتخرون بي والله العظيم مهما قلت من كلمات وجمل وعبارات لن أستطيع أن أصل إلى الشكر الذي أريده أن قلبي يريد أن يزيد من شكركم .ولكن الكلمات انتهت وفمي يعجز عن قول كلمات جدد. وكل ما بقي لي هو أنني أعدكم بأني لن أتراجع عن حبي وامتناني لكم لأنك نورا ينير طريقي إلى الأمام والأفضل.
  • اهدي تخرجي إلى من علمني أن النجاح لا يأتي إلا بالصبر والإصرار.. ابي الغالي تاج راسي إلى من سهرة الليل لأجلنا إليك يا أمي الحبيبة حبا وطاعة وبر الى اجمل وارق واحلى انسانه إلى العشق زوجتي الحبيبة إلى من شاركوني الحياة بحلوها ومرها و وقفوا معي في كل خطوة أعزائي خوتي و اخواني.
    تخرجي اهدي تخرجي الى اغلى من فقدت الى من سهرت من أجلي طوال حياته ولم يشاهد ثمرة جهده الى والدي الغالي امي الحبيبة شكرا يا حبيبتي لقد كانت دعوتك سببا فيما انا عليه الان وشكرا الى اخوتي وكل من ساندني شكرا لكم من القلب والف مبروك الى أصدقائي وأتمنى لهم حياة سعيدة ربي يوفقكم.
  • أهدي تخرجي الى من وضع الله الجنة تحت اقدامها الى نبع الحب التي حفر اسمها على جدار قلبي الى من سهرت الليالي من اجل راحتي الى منبع الطيبة والحنان امي الحبيبة الغالية الى من علمني معاني الابوة الى الذي نور الطريق إلى مستقبلي ابي الحبيب الغالي الى من كانوا لي سندا في هذه الحياة وتقاسموا معي الأهات والاناة اخواتي واخوتي الأعزاء الى من علموني الحرف الأول وبصرني بالعلم على من أخذوا بيدي في هذا المجال وجعلوا من العلم احلى ايات المنال أساتذتي الافاضل الى من حفروا بصورهم الرقيقة على جدران قلبي ذكرى لم يمحوها غبار زملائي وأصدقائي الطيبون.

عبارات اهداء التخرج الجامعي

اهداء تخرج جميلة ، اخترت الأفضل ويمكنك أن تكون الأفضل من اختياراتك. اهداء  عند التخرج من الكلية هي فرحة العمر التي بادرت بتحقيقها ، لقد رفعت عائلتك إلى الجنة ، وجعلتهم فخورين بك ، لذا اختر الاهداء التي تبحث عنها هنا لتكريم أولئك الذين ساعدوك وادعمني في دراستك وشاركها الآن مع عائلتك وزملائك. في اهداءات جميلة أتيحت لي الفرصة لتلقي أجمل الهدايا من الكلية ، لأنها هدايا تعبر عن فرحة التخرج ، ويمكنك الاختيار من بينها والتميز عن زملائك.

  • اليوم كان تخرجي من كلية التربية /قسم العلوم التربوية والنفسية أهدي تخرجي الى والدي ووالدتي والى زوجتي والى اطفالي والى كل من وقف بجانبي من الأساتذة والتدريسيين والأصدقاء طيلة الأربع سنوات الماضية وهذا أن دل على شيء فهو يدل على صفاء قلوبكم وطيبة أنفسكم كما أبارك لزملائي تخرجهم ونسأل الله التوفيق للجميع.
  • بداية أحمد الله على توفيقه لي اهدي تخرجي إلى من كلماته كانت نجوم اهتدي بها والدي العزيز الذي كان له الدور الأكبر في وصولي إلى هذه المرحلة وإلى من كانت دعواتها تنير طريقي من جعل الله الجنة تحت قدميها امي والى أخي يعقوب الذهبي على تشجيعه وتحفيزه لي والى جميع الاهل والأصدقاء.
  • أهدي تخرجي أولا إلى سيدي وتاج رأسي “ابي الغالي” الذي كان يرشدني إلى مواصلة مرحلتي التعليمية وكان لي داعما معنويا يرسم لي بناء الحياة للوصول إلى النجاح والتفوق كما أهدي تخرجي إلى من مهد لي العقبات وأخذ بيدي لتخطي كل تلك العثرات إلى الذي لم يبخل بشيء من أجل دفعي في طريق النجاح والدي العزيز وإليك أنت يامن صنعت في حياتي العزيمة والأسرار وتعلمت منك العلم والمعرفة أهدي إليك شكري وتقديري حاملا حبي وفخري إليك عمي الغالي ابو عبدالمجيد وإلى بحر الينبوع الذي لايمل من العطاء إلى من حاكت سعادتي بخيوط منسوجة من قلبها إمي الحبيبة وإلى من حبهم يجري في عروقي ويلهج بذكراهم فؤادي إلى أخواني جميعا وإلى جميع من شجعني نحو العلم وإلى كافة الزملاء والأصدقاء.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات شكر وإهداء أهدي تخرجي هذا الى الشخص الذي لولاه لما كبرت ولما وصلت الى هدفي ابي الغالي رحمك الله لوكنت موجوداً معي الآن لكان لتخرجي طعماً آخر وثمرة أخرى شكراً الى من سهرت تلك الليالي الطويلة من اجل ان أكون بخير وبذلت الغالي والنفيس من اجلي أنا وإخوتي امي الغالية رعاك الله لنا الى سندي وقوتي في الصعاب والضيق اخي “الاسم” حفظك الله لي سند وقوة يبقى لنا دائما العجز في وصف كلمات الشكر خصوصاً للأرواح التي تمضي خلال الأيام والتي تتصف بالعطاء بلا حدود اساتذتي ومعلميني جميعاً الى من فرحت قلوبهم بفرحي وحزنت لحزني أصدقائي جميعاً.
  • أنتهى المشوار الدراسة من فرح وحزن وعتاب شفت أيام حلوه وايام مش حلوه لكن كسبت أصدقاء ماكو منهم شعور اليوم كان مختلط الكلب كان يرجف من فرحته بالتخرج والعين كوه لازمه دموعها من الحزن وبوجوه الكل كان اكو كومه حجي محد يكدر يفسره مرحله انتهت أخذت كل شي وياها وبقت النا ذكرياتها سنين عشناها سوى يمكن مجنا قريبين بيها بكد قربنا من بعض بآخر أيامها اهدي تخرجي هذا الى منقذ البشرية سيدنا ومولانا وشفيعنا محمد “ص” ايماناً واعتزازاً الى من أوقد الشمعة الأولى التي أضاءت لي الطريق في الحياة والدي الغالي براً وإحسانا إلى من جعل الجنة تحت قدمها واكرمني الله بدعها والدتي الفاضلة هدية الله.
  • أهدي نجاحي وتخرجي في وما وصلت اليه اليوم بعد فضل من الله الى ملكة حياتي “امي” والى ابي صاحب العقلية المستنيرة والمرشد الخاص لي في حياتي العلمية والعملية فأنا أعلم علم اليقين أنه لو لا الله ثم جهودكم ورعايتكم ووقوفكم الى جانبي دائما في تذليل العقبات وتسهيل الصعاب لما كنت اليوم كما انا واقف بفرحة التخرج .كما انني اعلم انه مهما كتبت من وصف وقدمت لهما لما وفيت بحقك ما.
  • أهدي تخرجي و تعبي خلال السنوات الدراسية كهدية متواضعة و بسيطة الى الشخص الذي مسك بيدي بقوة منذ صغري لم يسمح أن أقع أبدا، إلى قدوتي الأولى و نبراس الذي ينير دربي إلى من علمني ان اصمد امام أمواج البحر الثائرة الى من أعطاني ولم يزل يعطيني بلا حدود إلى من رفعت رأسي عاليا افتخارا به إليك يا من أفديك بروحي الى حبيبي و قدوتي الى ابي العزيز و الغالي.
  •  أهدي تخرجي الى تلك المرأة العظيمة التي ربت وعلمت التي لطالما نظرت لعينيها لاستمد منها قوتي لأكمال مسيرتي العلمية تقف كلماتي عاجزة عن شكرك يا حبيبه إلى أمي الحنونة و الغالية و أهدي تخرجي إلى مصدر سعادتي اخواني و اخواتي و الى أعمامي وخوالي و الى خالاتي و عماتي إلى كل أهلي و أصدقائي و أحبابي.
    وصلنا الى نهاية المشوار شكر خاص إلى شخص جعلني أرى جمال الحياة فيه ف يا رب احفظه لي شكراً جامعة “الاسم” شكراً للعمادة وهيئة التدريس وجميع العاملين فيها شكراً لكل الزملاء والأصدقاء والاخوة الذي عشت معهم أجمل سنوات حياتي اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
  • أهدي تخرجي هذا إلى من علمني العطاء وإلى من أحمل اسمه بكل افتخار وأرجو من الله أن يمد في عمرك لترى ثمارا قد حان قطافها بعد طول انتظار “والدي العزيز” وإلى ملاكي في الحياة وإلى معنى الحب والحنان والتفاني وإلى بسمة الحياة وسر الوجود وإلى من كان دعائها سر نجاحي أغلى الحبايب “امي الحبيبة” وإلى من له الفضل الكبير في تشجيعي وتحفيزي ومن منة تعلمت المثابرة والاجتهاد وإلى من بهم أكبر وعليهم أعتمد وإلى من بوجودهم أكتسب قوة ومحبة لا حدود لها وإلى من عرفت معهم معنى الحياة “إخوتي وأخواتي” وإلى من تحلوا بالإخاء وتميزوا بالوفاء والعطاء وإلى من برفقتهم في دروب الحياة السعيدة والحزينة سرت وإلى من كانوا معي على طريق النجاح والخير “أصدقائي الأعزاء” بتوفيق من الله، وبدُعاء من الام لم يبق سوى خطوات قليلة لإنهاء مسيرتي الدراسية، شكرًا لكل من مد لي يد العون أهدي تخرجي هذا لروحك الطيبة يا أبي واسأل الله التوفيق لي ولكم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى