دعاء عيد الفطر لابن عمي – تهنئة العيد لابن العم

دعاء عيد الفطر لابن عمي اليوم يمكنك أن تجد أنسب أدعية العيد لابن عمي وتهنئة خاصة لابن عمي العزيز بمناسبة العيد. عيد الفطر خصصنا لكم مساحة خاصة وكتبنا لكم ادعية وتهنئة لابن عمي عيد الفطر معربا عن خالص التمنيات بكلماته الطيبة لتعميق أواصر القرابة بينكم وبين أبناء عمومتكم وإخوانكم الصداقة أينما ذهبوا. في عيد الفطر.

دعاء العيد لابن العم

  • اللهم اسعد قلب ابن عمي واجعله مغمورا بالراحة وموفور الصحة والسعادة، اللهم أعطه ما يتمنى و أكتب له عيدا مباركا و رزقا مضاعفا.
  • لأبن عمي يا رب أينما كان الهدى اجعله طريقه، واينما كان الرضا اجعله رفيقه، وأينما كانت السعادة اجعلها في قلبه، عيد فطر مبارك.
  • اللهم في هذه الساعة المباركة وهذا اليوم المبارك أسعد قلب ابن عمي سعادة تبكيه فرحا، وارحم من فقدهم وأجعل قبورهم روضا من رياض الجنة.
  • أكتب له يا الله تغيرا للأفضل في نفسه وفي أحواله، وحقق له ما يتمنى وأجعل سائر أيامه أعياد.
  • اللهم أكتب لابن عمي ذنبا مغفورا وسعيا مشكورا وحجا مبرورا، كل عام وانت يا أبن عمي الى الله أقرب وعيد فطر مبارك.
  • أسأل الله لك من كل خير نصيبا ومن السعادة النصيب الأكبر وكل عام وانت يا أبن عمي بخير وسعادة.
  • عيد فطر مبارك، ما أجمل العيد وابن عمي بيننا وما اسعد قلبي بوجودك، عساك من عواده.
  • اللهم أكتب لابن عمي فرحة لا تزول و سعادة لا تنتهي بمناسبة العيد السعيد.
  • خالص تحياتي لابن عمي الحبيب وأحر التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة العيد المبارك، وكل عام وانت بخير.
  • أسأل الله لك يا بن عمي بأن يرزقك السعادة الدائمة و النجاح المستمر وبأن يجعل أيامك كلها أعياد.
  • ابن عمي عزوتي وسندي كل عام وأنت لي نعم الرفيق وأعز صديق وأغلى ابن عام.
  • أدعو الله في سري وفي علني أن يجعل عيدك يا ابن عمي مباركا وأن يجمعني بك في الدنيا والآخرة.
  • عيدك مبارك يا أبن العم دمت في خير وسعادة مستمرة وعساك من عواده.

دعاء يوم العيد

أسألك اللهم ربنا بأن لك الملك ولك الحمد لا إله إلا أنت الحليم الكريم الحنان المنان ذو الجلال والإكرام، بديع السماوات والأرض مهما قسمت بين عبادك المؤمنين من خير أو عافية أو بركة أو هدى أو عمل بطاعتك أو خير تمن به عليهم تهديهم به إليك، أو ترفع لهم عندك درجة، أو تعطيهم خيرا من خير الدنيا والآخرة أن تجعل لي حظًا فيه ونصيبًا منه” “ يا رب يا رب يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، صل على محمد وآله واستجب لي جميع ما سألتك وطلبت إليك ورغبت فيه إليك، اللهم قدره لي بلطفك ورحمتك وكرمك وبارك لي في ذلك وتفضل على به وأسعدني بما تعطيني منه وارزقني من فضلك وسعة لطفك يا واسع يا كريم، وصلى على محمد وآل محمد في الأولين والآخرين.

 

كان دعاء النبي – صلى الله عليه وسلم – في العيدين : ” اللهم إنا نسألك عيشة تقية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح ، اللهم لا تهلكنا فجأة ولا تأخذنا بغتة ولا تعجلنا عن حق ولا وصية. اللهم إنا نسألك العفاف والغنى والتقى والهدى وحسن عاقبة الآخرة والدنيا ، ونعوذ بك من الشك والشقاق والرياء والسمعة في دينك ، يا مقلب القلوب لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب ” رواه الطبراني. إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ، وامنع عنا البطشَ والنقمة، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين. إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة.

 

اللهم إني أعوذ بك من غضبك واستجير بك من سخطك وأسألك الأمن من عذابك، اللهم إني أسألك الهدى يا أرحم الراحمين، اللهم صل على محمد في الأولين وصلي عليه في الآخرين، اللهم أجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة، اللهم أمنه من العذاب اللهم اهدنا وعفو عنا، اللهم احفظ زوجي أينما ذهب” “ اللهم احفظ لي روحًا أخاف عليها من كل شيء، وأخشى عليها من كل ضرر اللهم إني أستودعك زوجي الحبيب فاحفظه في ودائعك، اللهم في هذا العيد المبارك ارزقه السعادة والسرور، واجمعني به في الدنيا على طاعتك وعند الآخرة في جنات النعيم” “اللهم إنك أهديتني شخصا ملأ حياتي بالسعادة، اللهم إني أحببته فيك وأنت من أحببتني به، اللهم احفظه أينما حلت قدمه وأطل بعمره، اللهم أسعده في كل حين، اللهم لا تحرمني من العيد معه فلا عيش ولا هناء إلا به.

 

 

اللهم إن هذا المقام مقامك، أنت الولي وأنت الحاكم، وأنت القادر لا يغلب أمرك ولا يجاوز تدبيرك أنت العالم بكل شيء وأنت على كل شيء قدير، احفظ عائلتي وحاوطهم بلطفك ورحمتك يا أكرم الأكرمين” “اللهم ارزق عائلتي وأحبتي الصلاح والفلاح والراحة، اللهم العن أعداءهم من الأولين والآخرين، اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم اللهم انصرهم واجعلهم مجبورين أينما ذهبوا” اللهم اجعلهم أسعد خلقك واجعل الأفراح لا تغيب على حياتهم، اللهم إنهم عائلتي أنتمي إليهم وأتمنى لهم الخير، اللهم لا تريني فيهم مكروهًا، اللهم ارزقهم السرور والراحة، عيدكم مبارك أحبتي تقبل الله طاعتكم ورزقكم من خيرات الدنيا ونعيم الآخرة.

 

اللهم في هذا اليوم العظيم لا تخيب رجائي، يا من لا يحفيه سائل ولا ينقصه نائل، فإني لم أتك ثقة مني بعمل صالح قدمته ولا شفاعة مخلوق رجوته، إلا شفاعة نبيك محمد وأهل بيته عليهم أفضل الصلاة والتسليم” اللهم في هذا العيد المبارك سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى، اللهم ألن قلوبهم كما ألنت الحديد لداود، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك يا علام الغيوب اطفئ غضب أعدائي بلا إله إلا الله” “اللهم ياذا الرحمة الواسعة، يا مطلعًا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء أسألك فيضة من فيضان فضلك وقبضة من نور سلطانك وفرجا من بحر كرمك، أنت بيدك الخير كله ومقاليد كل شيء، فهب لنا ماتقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم كثير الجود.

تكبيرات العيد

 

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلِّ على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذُرّيّة سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا

دعاء عيد الفطر لابن عمي

  • اللهم أن تعلم ما في قلبي لابن عمي، فاللهم احفظه لي ولا تريني فيه بأسا يبكيني، اللهم أبدل حزنه فرحا واكتب له سعادة في الدارين.
  • اللهم في هذي الساعة اسعد قلب ابن العم سعادة يبكي منها فرحاً، يا رب فان هذا الانسان في يوم من الأيام ادخل السعادة لقلبي فلا تجعله يبكي الا فرحاً.
  • اللهم بحجم سمائك وعمق أرضك اجعل السعادة مزروعة في قلب ابن عمي، اللهم اخلف عليه واجعل رزقه لا ينتهي وسعادة قلبه لا تنمحي وأعد له العيد وقد غفرت ذنبه وقبلت توبته.
  • اللهم استودعتك قلب ابن عمي فاغرس في قلبه السعادة وابعد عنه الحزن ورده الي واجعل عيدي رؤية وجهه والبقاء بجانبه.
  • يا حفيظ احفظ قلب ابن عمي من الأذى، اللهم احفظه بحق اسمك يا حفيظ، اللهم احفظه، اللهم احفظه، عيدك مبارك ابن عمي وايامك مباركة وعساك من عواده يا غالي.
  • يا رب في عيدك المبارك أحفظ قلب ابن عمي من تعثر يزيل جمال ابتسامته، وأرح قلبه ولا تفجعه في أحد يحبه وهب له من السعادة ما تكفيه هم الحياة ومن الرضا ما يغنيه عن الجزع وفقدان الأمل اللهم أسعد قلبه واجعله من أسعد قلبك يا رب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى