اهداء تخرج للوالدين والاهل

اهداء تخرج للوالدين والاهل لدينا مجموعة متنوعة من اهداءات التخرج للآباء والأمهات لجعل هذا الأمر مميزًا لك في هذا اليوم الرائع. بالمقارنة مع الخريجين الآخرين ، فأنت متميز بها ، فأنت تعبر عن أفكارك بلغة موسيقية يتردد صداها ، برائحتها التي لا مثيل لها. اعطيتك.

إذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن الموهبة والإبداع والتميز ، فيمكنك الآن أن ترسل إليك نقوشًا لأحرفهم وأدبياتهم وكتاباتهم والنحوية واللغويين ، فكل ما عليك فعله هو الاعتماد على أننا نفعل ذلك بالطريقة التي تناسبك. أنت. أنت خريج وواحد من الرواد الموهوبين ، لكن ليس لديك القدرة على التعبير ، فنحن نقدم لك الآن اهدائات دافئة لمنح والديك في عيد ميلادك للتخرج والتعبير عن حبك لهم لهذا العام قدم شكرك وامتنانك ، واعتمد علينا ، وشارك هذا الاهداء لهم الآن. أنت شخص يسعى إلى التميز ، وتريد أن تظهر أمام والديك بمظهر لائق يوم التخرج ، ولا تقلق بشأن أخي المتخرج وأختي المتخرجة ، فقط قم بتثبيت هذا الاهداء من جهودنا علينا ، وابقى على قيد الحياة لقد مضى وقت طويل منذ أن قدمناها لك ، وثق بنا ، وكن مختلفًا ، وشارك في هذا الاهداء الآن. إذا كنت من القلائل الذين يحبون الإبداع والتميز ، شارك هذا الاهداء الآن ، وكن وحيدًا مع الخريجين الآخرين ، أعط هذه الكلمات لوالديك ، وشكرهم على كل ما قدموه لك في دراستك ، واعتمد علينا والآن شارك فقط في هذا الاهداء.

 

اهداء تخرج للوالدين

  • أهدي تخرجي و حصاد ما زرعته في سنين طويلة في سبيل العلم إلى والدَي العظيمين الذَين تعبا واجتهدا على بذل كل الجهود لكي أواصل مسيرة تعليمي حتى وصلت على هذه الحظة الغالية، لكما مني خالص الحب والاحترام والإجلال.
  • تخرجت وأهم الأشياء هي ان اهدي تخرجي الى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد طريق العلم لي والدي العزيز والى من أرضعتني الحب والحنان وبلسم الشفاء والدتي الحبيبة، إلى القلوب الرقيقة والنفوس البريئة اخوتي الغالين على قلبي فشكراً من القلب لكم جميعاً.
  • إلى من سهرا من أجلي وقدما حياتهما فداءً في مسيرة تعليمي قدما لي كل شيئ من أجمل مواصلة تعليمي وشجعني على الاستمرار حتى وصلت إلى ما أنا فيه الآن، شكراً جزيلاً لكما وأهديكم تخرجي ونجاحي هذا.
  • أهدي تخرجي إلى والدي العزيز الله يحفظه والى التي جعل الله الجنة تحت أقدامها الى التي غمرتني بفيض حنانها الى التي احترقت لكي تنير لي دربي الى التي جاعت ﻷشبع وسهرت ﻷنام وتعبت ﻷرتاح وبكت ﻷضحك وسقتني من نبع رقتها وصدقها الى التي ربتني صغيرا ونصحتني كبيرا قرة عيني وفؤادي أمي الغالية أطال الله في عمرها وجعلها خيمة فوق رؤسنا الى من قاسموني أفراحي وأحزاني اخوتي الى من جمعني بهم منبر العلم والصداقة زملائي وزميلاتي الذين أكّن لهم أسمى عبارات المحبة الى جميع أساتذتي الذين رافقوني طوال مشواري الدراسي.
  • اهدي تخرجي الجامعي لأبي وامي الغاليين اللذان كانوا لهم أعمق الجهود في تحقق النجاح في هذه الرحلة العلمية كما أهدي تخرجي لكافة أفراد أسرتي كلا بأسمه وصفته ومكانته.
  • اهدي تخرجي الى النور الذي أنار دربي والسراج الذي لاينطفي نوره ابدا والذي بذل جهد السنين من اجل ان اعتلي سلالم النجاح والدي العزيز والى من اخص الله الجنه تحت قدميها وغمرتني بالحب والحنان أشعرتني بالسعادة والأمان هي حياتي وكل عمري والدتي العزيزه.
  • أحمد الله مخرج النور بعد الظلام أحمده ربي رزقني حسن المسير كلمات شكر وامتنان لمن كانوا لنا مثل الشموع في الليالي المظلمات أهدي تخرجي لوالدي العزيز الذي سار معي في كل درب وكل طريق لأصعد به الى طريق النجاح فألف شكر وتحية شكرا أمي الحبيبة صاحبة البيت الدافيء والعين الساهرة والقلب الحنون شكرا أخي الغالي يا من زرعت لدي روح المثابرة والاجتهاد لأصل إلى ما أصبو إليه.
  • إلى أبي الذي جد وبذل كل جهده ودعمني مادياً ومعنوياً وبكل ما بوسعة وإلى أمي التي دائماً كانت ترافقني بدعواتها المباركة وكلماتها الطيفة أهديك هذا التخرج من عميق قلبي وقلبي ينبض لكما باشكر والإمتنان يا أغلى ما في وجودي.
  • يسعدني في هذا اليوم الجميل الذي تهب إليَّ فيه أطيب نسائم الفرح أن أهدي نجاحي وتخرجي إلى من إنتظروا لي هذه الحظة الجميلة ورافقني بدونهما الخالصة أمي وأبي الإنسان أن العظيمين في حياتي، فوق رأسي وفي وسط قلبي يالغالين.
  • بعميق الفرح والسعادة والسرور إهدي هذا التخرج إلى أبوي وإلى أمي الذَين لم ولن ينسى قلبي ما قدموه لي من من تضحيات ودعوات واهتمام بي في كل المجالات، بعميق الشكر والامتنان والتقدير لهما.
  • ليس لي في هذا اليوم إلى أن أهدي حبي وتقديري وتخرجي هذا إلى أبي وأمي الذين كانوا معي دائماً في مسيرة تعليمي ويقدموا لي كل الدعم بجميع أنواعة ومازالوا على ذلك، حباً وتعظيماً لكما.
  • أولاً احمد الله على توفيقه لي وأن بلغني هذه اللحظة الغالية والنجاح الكبير وثانياً أهدي هذا التخرج والنجاح إلى والدَي العزيزَين على قلبي لكم جزيل الشكر والتقدير والامتنان.
  • حمداً لله على هذا التخرج والنجاح وعظيم الشكر والامتنان إلى أبي وأمي الذَين واقفة معي طوال مسيرة حياته العلمية كما أني أهديهما هذا التخرج والنجاح وهذه الفرحة الكبيرة.
  • أهدي فرحتي وسعادتي في هذا اليوم الجميل إلى أمي وأبي مصدر عزتي وفخري من رافقني منذُ أول خطوة خطوتها في مسيرتي التعليمية.
  • أزف فرحي وسروري الكبيران بمناسبة نجاحي حفل تخرجي من “المرحلة التعليمية” بكل تفوق وامتياز إلى أبي وأمي الغاليين من يعتزون ويفتخرون بي وفرحان بفرحتي وكانا معي دائماً.

اهداء تخرج للأهل

  • الحمدللّة الذي ما من عليه واشكره واثني عليه الحمد ابي العزيز لقد نلتُ ماتمنيته لي فقد قطفت زرعك الذي أنبته لي أشعر واعلم علم اليقين بأنك امامي وخلفي وواضع يدك بضهري تدفعني إلى الأمام نحو التقدم والرقي لولاك لما كان لي شئناً ولا وجود فاهدي تخرجي لك أمي عزيزتي لقد كنت الباب الى اللّة فدعائك سهل علية الصعاب والهموم اهدي تخرجي لك.
  • الحمد لله الذي جعل لنا من العلم نورا نهدي به و بعد نتقدم ببحثنا هذا الى زملائنا الطلاب و الى كل من يجمعنا بهم رباط العلم من مستمعين و قراء والكادر التعليمي أهدي تخرجي إلى أمي وأبي.
  • اهدي تخرجي إلى جنة الله في الأرض أمي إلى الجسر الصاعد بي إلى الجنة إلى مثلي الأعلى ابي اشكرك من صميم قلبي إلى اخوتي  إلى كل اصدقائي وزملائي الف الف الف مبروك التخرج والي اساتذتي جميعا.
  • اهدي تخرجي الى ابي وامي مصدر فرحتي في دنيتي رضاهم غاية لا تدرك واشكر اخواني وعزوتي على ماقدمو لي انتم فرحتي جميعاً.
  • إلى من أرضعتني الحب والحنان إلى رمز المحبة وبلسم الشفاء والدتي الحبيبة إلى القلوب الطاهرة والعزيزة ورياحين حياتي أخوتي وأهلي وأصدقائي ستفرقنا الأيام لكن حتما ستجمعنا الذكريات.
  • أمي أبي لا يعلو فضل على فضلكم أقبل تراب اقدامكم واليكم اهدي تخرجي حفظكم الله واطال الله في عمركم شكرا ولكل شخص وقف بجانبي شكرا لكل من أخذ بيدي الى بر الامان وشكرا لكل أستاذ علمني واوصلني الى هذه المرحلة وكان ختامها التخرج.
  • اهدي تخرجي الى من سهرت وتعبت وبذلت الغالي والنفيس من أجلي وهي والدتي العزيزة حفظها الله والشكر الموصول الى اساتذتي من مرحله الابتدائيه الى مرحلة التخرج وجميع اصدقائي وكل شخص وقف إلى جانبي وساعدني.

اهداء تخرج للأم والأب

  • امي تعجز الكلمات عن وصفك ف لولا وجودك بحياتي وتشجيعك لي لما وصلت إلى الذي أنا به اهدي تخرجي إلى أبي كما اهدي هذا التخرج الى اخوتي شكراً لكل اصدقائي الذين تعرفت عليهم بالجامعه انتم اخوتي.
  • واخيراً وبعد طول انتظار تحقق الحلم وتخرجنا رغم الظروف والمحن والبعد وقساوة الغربه ومرارتها وبقلب صادق يملاوهٰ الحب والامتنان اهدي تخرجي هذا الى كل من امي شكراً لك يا امي على وقوفك معي طوال تلك السنوات من اهتمامً وحبً وتشجيع لي لولا الله ثم انت لم اكن اليوم واقف هنا أبي الغالي حفظك الله اينما كنت فأنت سندي وذخري في هذه الدنيا كنت الداعم المعنوي والروحي لي أسأل الله ان يحفظك لنا اخواني واصدقائي يا من وقفتم معي لو كانت الايام تهدى لاهديت روحي لكم ويكفيني فخراً فيك كذلك واهدي تخرجي هذا لجميع من يحب أن يراني سعيدا.
  • واخيراً تخرجنا في البدايه الشكر لله اهدي تخرجي و ثمرة تعبي الى ابي الغالي الله يحفظه ومن تستقبلني بأبتسامه وتودعني بدعوة امي الغاليه والى كل من ساندوني ووقفوا معي واخيراً رفعت القبعة احتراماً لسنين مضت من الدراسه وقد ابتدأ الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطة أخذت بدء الوداع الف مبروك لكل المتخرجين.
  • اهدي تخرجي الى نبع الحنان امي الغالية والى سندي والدي العزيز والى شموع حياتي اخوتي والى اساتذتي والى اصدقائي والى كل من وقف معي.
  • الشكر لله تعالى أولاً أهدي تخرجي و فرحتي لأبي الغالي وأمي روحي الغالية والى كل أساتذتي وزملائي الاعزاء.
  • اهدي تخرجي إلى من كان دعائها سر نجاحي وحنانها بلسم جراحي إلى أغلى الحبايب  أمي الحبيبة إلى سندي وقوتي وملاذي بعد الله إلى من آثروا على أنفسهم إلى من أظهروا لي ما هو أجمل من الحياة إلي من يجري حبهم في عروقي إلى من أدين لهم بالكثير إخوتي.
  • الحمد للّه اكملت دراستي الجامعية وتخرجت في “السنة” اهدي تخرجي الى ابي وامي الغالية اللذان تعبو حتى رأوني في هذه المرحلة والى اخواني واخواتي الذين دعموني في مسيرتي الدراسية وإلى زوجتي المرضي عنها.
  • وانتهى مشوار الدراسه انا هنا بفضل ربي و بدعاء امي وتعب ابي بكثير من الشكر والامتنان اشكر ابي وامي اللذان ساندوني واوصلوني الى هذه المرحلة اهدي تخرجي لهما شكرا لكما والدي العزيزان الحمد لله دائما وأبدا بعد معاناة طويلة ها هنا أختم مسيرتي الدراسية اهدي تخرجي إلى ابي وامي وأخواني وأخواتي وأصدقائي وكل من ساندني ووقف بجانبي في أصعب الظروف.
  • الحمدللّة الذي ما من عليه واشكره واثني عليه الحمد ابي العزيز لقد نلتُ ماتمنيته لي فقد قطفت زرعك الذي أنبته لي أمي عزيزتي لقد كنت الباب الى اللّة فدعائك سهل علية الصعاب والهموم اهدي تخرجي لك أصدقائي احبائي انتم ملح الحياة فمن دونكم لا طعم لها ولا ذوق شكراً احترامكم وتقديركم لي وصلنا الى نهاية المشوار تخرجنا بعزم واصرار التعب يحلى بالكفاح والعاقبه احلى بالنجاح شكري الى من حملتني وهنا على وهن امي العزيزه وإلى أبي الذي ساندني في كل شئ.

 

اهداء تخرج لابي المتوفي

  • أهدي تخرجي ألى من جرع الكأس فارغاً ليسقيني قطرة حب ألى من حصد الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم أبي الله يرحمه.
  • ها هنا تنتهي مسيرتنا الدراسيه الشكر لله اولاً اهدي تخرجي الى من ساندني طوال حياتي والذي لم يرفض لي طلبا يوما من الايام والذي يردد دائما أنا راضية عليك في الدنيا والآخرة والذي ينتظر مني هذه اللحضات لكي يشاركني افراحي وهو والدي رحمه الله.
  • اهدي تخرجي الى ابي الغالي رحمه الله  والى امي الغالية الذي كانت سندي في مسيرتي الدراسية والذي وقفت بجانبي في أزمات حياتي واهدي تخرجي الى اخوتي واخواتي والى الروح التي سكنت روحي.
  • اهدي تخرجي الى من كان سبب فرحتي شمعة دربي امي والئ ابي الف رحمه وتنزل عليك تمنيت انت وياي والى اخواني واخواتي والى جميع اصدقائي الذين شاركوني فرحتي  والى جميع الاستاذة ربي يوفقكم ان شاءالله إخوتي وجميع المحبين.
  • ابارك لاصدقائي التخرج واتمنى لهم مستقبل جميل وبالنسبه الي اهدي تخرجي الى امي وابي الله يرحمهم اعترافا بلجميل الذي قدمهما الي طيلة مسيرتي وتسديد جزء من دين كبير في مجال دراستي.
  • اهدي تخرجي لروح والدتي الحبيبة المرحومة الله وحده الذي يعلم كم كانت شدة الحزن في قلبي في تلك اللحظات واني اتذكر والدتي المرحومة وكم تمنيت ان تكون معي وتشاركني فرحي في هذا اليوم لكن كما تعودت في كل شيء الحمد لله وشكرا لله على كل حال.

اهداء تخرج لامي المتوفيه

  • اهدي تخرجي إلى أمي المغفور لها ان شاء الله هي من علمتني أن الحب ليس له عمر وان العطاء ليس له حدود الأنثى التي تختصر جميع النساء امي الغاليه الشمعة التي احترقت لتنير لي طريق حياتي وإلى كل من ساعدني ومد لي يد العون والمساعدة في وصولي إلى هذه اللحظة اساتذتي الأفاضل أخواتي الأعزاء أحبتي وأصدقائي.
  • أهدي تخرجي إلى من تجرعت كأس فارغاً ليسقيني قطرة حب إلى من حصدت الأشواك عن دربي ليمهد لي طريق العلم امي رحمة الله عليها.
  • لروح امي الراحلة من دنيانا الباقية في قلبي الخالده في عالمي الى العشق المقدس الملاك الطاهر الدعوات المتواصلة التي بها ازهرت حياتي اخواني واخواتي يد الحب والعطاء وسندي في مسيرتي وامني عند فزعي جميعهم معلميني اصدقائي وزملائي ومن وقف بجانبي وساندني لهم اهدي تخرج لكم جميعا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى